facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الفيصلي .. ماذا بعد ؟


ولاء الريالات
29-08-2021 05:06 PM

ما يجري في النادي الفيصلي هذه الأيام يثير جملة من التساؤلات حول الواقع الذي يمر به النادي والفريق.

من حق الجماهير أن تغضب لمًا يجري ، ومن حقها أيضاً الغيرة على النادي الذي يمثل تاريخا مشرقا منذ أكثر من تسعين عاما.

ما يجري في النادي يؤثر سلبا على الفريق الذي يحتاج من الجميع كل مساندة ودعم ، وبالتالي يجب ابعاد الفريق عن كل خلافات أو اختلافات والأحتكام لمبدأ الديمقراطية والحوار الهادف العقلاني .

ما يهم الجماهير هنا هو فريق الكرة ، حيث بات وضعه لا يسر أبدا من خلال التواضع والتراجع في الأداء ، وهو الفريق الذي له صولات وجولات سواء داخل الأردن أو خارجه.

من الظلم أن يترك النادي هكذا ، لقد تابعنا كل المجريات والأحداث والتظاهرات والإحتجاجات ، وكل ذلك قد نجد له مبررا ، المهم أن لا يترك كل ذلك أثرا على الفريق الذي بات بالفعل يعاني بسبب ما يحدث .

الفيصلي بانتظار كل المخلصين لانقاذ الوضع ، وعلى وزارة الشباب أن لا تقف مكتوفة اليدين ، والجميع بانتظار عودة الزعيم لزعامته وتألقه كما عهدناه دائما.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :