facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تصرف مبابي بعد مباراة ريمس يثير الجدل حول مستقبله


30-08-2021 12:49 PM

عمون - أثار مهاجم نادي باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، الجدل حول مستقبله، وذلك عقب مباراة فريقه أمام ريمس، الأحد، لحساب المرحلة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وتألق مبابي بشكل لافت في المباراة، حيث تكفل بتسجيل ثنائية ليقود سان جيرمان للفوز على مضيفه ريمس 2-0.

وعقب المباراة، نشر مبابي، صورة عبر حسابه على "إنستغرام"، خلال احتفاله بأحد أهدافه مع البرازيلي نيمار والمغربي أشرف حكيمي، وكتب عليها "3 نقاط، هدفان، ليلة مثالية".

وأثارت هذه التغريدة جدلا واسعا، لأنها تأتي قبل 48 ساعة من غلق نافذة سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وفي وقت لم يتحدد فيه مصير مبابي ما إن كان سيبقى في سان جيرمان أو سينضم إلى ريال مدريد.

واعتبر البعض هذه التغريدة أنها ربما تفيد بأن الأوضاع مستقرة في سان جيرمان، وأن مبابي سيواصل مشواره معه.

وارتبط مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، حيث قدم "الميرينغي" عرضين لضمه هذا الصيف، وتقول وسائل إعلام فرنسية إن الريال بصدد تجهيز عرض ثالث ضخم.

وينتهي عقد مبابي البالغ 22 عاما مع سان جيرمان بنهاية الموسم الجاري في صيف 2022، وإذا لم ينضم للريال هذا الموسم مقابل مبلغ مالي، فسينتقل إليه مجانا عند نهاية عقده.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :