facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





عمان الأهلية تطرح ماجستير التحكيم في عقود الإنشاءات


30-08-2021 10:08 PM

* للمهندسين والمحاميين ورجال الأعمال

عمون - استحدثت كلية الحقوق في جامعة عمان الأهلية برنامج ماجستير التحكيم في عقود الإنشاءات، ويعد هذا البرنامج من البرامج المتخصصة التي لم يسبق طرحها سواءً لدى الجامعات الأردنية أو العربية، وذلك نظرًا لما يتميز به من جمع بين الجوانب الإجرائية في التحكيم باعتباره أسلوبًا شائعًا في الفصل بين أطراف منازعات عقود الإنشاءات في إطاريها المحلي والدولي.

كما يستهدف هذا البرنامج فئات متعددة كالقضاة والمحامين والمهندسين والقانونين والمقاولين ورجال الأعمال وغيرهم من المهتمين في قطاع الإنشاءات.

ويهدف البرنامج أيضًا الى رفد سوق العمل الأردني والعربي بكفاءات بشرية متميزة لخدمة قطاع التحكيم المتخصص في عقود الإنشاءات، وتمكينهم من إدارة العملية التحكيمية ، وتقديم الخبرة والاستشارات القانونية والفنية، وكذلك تنمية مهاراتهم من حيث النقد والتحليل وتقديم المطالبات وتنفيذها والمرافعة فيها أمام هيئات التحكيم المختصة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :