facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كيف أصبح خابي لام أبرز مشهور في "تيك توك"؟


04-09-2021 10:47 PM

عمون - يعتبر الإيطالي خابي لام من أشهر الشخصيات في موقع "تيك توك" حيث استطاع أن يتجاوز العديد من المشاهير في أعداد المتابعين، لتمتعه بتصوير الفيديوهات بطريقة فكاهية فريدة وساخرة.

وفي ربيع عام 2020، بدأت قصة الإيطالي خابي لام السنغالي المولد، البالغ من العمر 21 عاما، حين فقد عمله في أحد المصانع بسبب جائحة كورونا والذي كان مصدر رزقه الوحيد.

وبدافع الملل، انشغل خابي لام بتصوير مقاطع فيديو وتنزيلها في موقع "تيك توك" وكان النجاح الباهر حليفه.

وفي غضون بضعة أشهر، أصبح الشاب أحد أشهر المدونين في موقع "تيك توك" بمتابعين بلغ عددهم 107 ملايين!

شعبية لام الهائلة كانت استثنائية لعدة اعتبارات، لأنه يعمل بمفرده، وليس لديه من يعينه في الإنتاج والتسويق، ولم يلجأ إلى الترويج لنفسه بالإعلانات، ومع ذلك أصبح واحدا من مشاهير الإنترنت.

وتعد صفحة الإيطالي ذي الأصول السنغالية ثاني أكثر الصفحات شهرة في موقع "تيك توك". والمركز الأول كان من نصيب راقصة أمريكية تدعى، شارلي داميليو، تبلغ من العمر 17 عامًا، تتقدمه قليلا بـ 122 مليون شخص متابع.

وكانت هذه الفتاة، أول شخصية مشهورة على الإنترنت تمكنت من تخطي 100 مليون مشترك في موقع "تيك توك".

وعلى الرغم من ذلك، فالشاب لام لديه كل الفرص لتجاوز الراقصة الأمريكية في عدد المتابعين والمعجبين. وفي الشهر الماضي زاد متابعوه بأكثر من 12 مليونا، في حين أن منافسته زاد جمهورها في نفس الفترة بمقدار 2 مليون فقط.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :