facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





نقابة الصيادلة بانتظار رد الحكومة لاجراء الانتخابات


عودة عودة
05-09-2021 08:23 PM

نقابة الصيادلة الأردنيين من أكبر وأعرق النقابات المهنية الأردنية والعربية والعالمية وهي عضو مؤسس في اتحاد الصيادلة العرب والعديد من الاتحادات الصيدلانية العربية والعالمية..

أمس قادتني قدماي الى مجمع النقابات المهنية والتقيت بالعديد من كبار النقابيين منهم الدكتور زيد روحي الكيلاني "أبو روحي" نقيب الصيادلة تحدثنا في أمور كبيرة واهمها "الانتخابات النقابية الأردنية التي يفتخر بها البعيد قبل القريب"..

فقد عطلت كورونا اللعينة وقريبا من عامين هذه الظاهرة الطيبة والديمقراطية وهي ظاهرة غير مسبوقة في نقابة الصيادلة وشقيقاتها النقابات المهنية العربية كالمهندسين والمحامين والأطباء والمعلمين وغيرهم..

وقال الدكتور الكيلاني نحن في نقابة الصيادلة بانتظار رد الحكومة بعد بزوال الظرف الطارئ والى حد كبير بالنسبة لوباء الكورونا.. وفي حال ورود الردود من الحكومة سنكون جاهزين لاجراء الانتخابات وفي اقرب وقت..

Odeh odeh1967 @gmail. com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :