facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تغييرات بالجملة في تشكيلة منتخب مصر مع عودة صلاح


05-09-2021 09:21 PM

عمون - تغيرت تشكيلة المنتخب المصري بشكل كبير، مع عودة النجم محمد صلاح لصفوف المنتخب، لمواجهة الغابون المهمة في تصفيات مونديال 2022.

وأقدم المدرب الوطني حسام البدري على إجراء 6 تغييرات في تشكيلة المنتخب أمام الغابون، مقارنة بالتشكيلة التي خاضت لقاء أنغولا وانتصرت بصعوبة بنتيجة 1-0.

وسيشارك أمام الغابون محمد الشناوي وأحمد حجازي ومحمود حمدي "الونش" وأحمد توفيق وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد مجدي "افشه" وعمر جابر ومحمد صلاح ومحمد شريف.

وفقد 5 لاعبين مكانهم الأساسي في التشكيلة، في غضون أيام قليلة فصلت بين لقائي أنغولا والغابون.

وهؤلاء الخمسة هم باهر المحمدي وأحمد أبو الفتوح وطارق حامد وأحمد سيد زيزو وحسين الشحات.

ولم يتمكن صلاح من الانضمام لمنتخب مصر في مواجهة أنغولا، وذلك بسبب قيود الحجر الصحي الخاصة بفيروس كورونا، التي تفرضها بريطانيا على الأشخاص الوافدين من دول، بينها مصر.

ووصل نجم نادي ليفربول الإنجليزي، قائد منتخب مصر، محمد صلاح، إلى الغابون على متن طائرة خاصة للانضمام إلى تشكيلة "الفراعنة".

سكاي نيوز عربية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :