facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ملص يشكر الخارجية على استجابتها ونقلها مكتب التصديق


06-09-2021 03:08 PM

عمون - شكر الناشط النقابي ميسرة ملص، وزارة الخارجية وشؤون المغتربين على معالجتها السريعة لملاحظة أبداها قبل أيام، ونشرتها عمون، حول عدم مناسبة مكتب تصديق الوثائق التابع للخارجية على الدوار الثاني.

وقال ملص إنه تم نقل المكتب من (الكراج) إلى مكتب مناسب داخل مبنى غرفه الصناعة.

وكان قال ملص في منشور له عن تجربته لتصديق شهادة مطعوم كورونا، إنه "بعد معاناة البحث عن مكان لاصطفاف سيارتي دون ان اتعرض لمخالفة والانتظار على الدور في الشارع العام تحت اشعة الشمس او في ظل شجرة وارفه (حيث موظفي مكتب الخارجية واعتقد بسبب الكورونا مثبتين طربيزة كبيرة امام المدخل لمنع الناس من الدخول اليه ومساحة المكتب صغيرة ولا تتجاوز مساحة البقالة المجاورة وهو اصلا كراج لفيلا)".

وأضاف، ان المكتب الجديد يؤمن كرامة المراجع وعدم اضطراره إلى اصطفاف في الشارع العام تحت أشعة الشمس صيفا ولا تحت مياه الأمطار شتاء حسب ما هو مبين في الصور.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :