facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





منتخب الجوجيتسو إلى أبوظبي للمشاركة في بطولة آسيا


10-09-2021 03:18 PM

عمون - توجهت ظهر اليوم الجمعة ، بعثة المنتخب الوطني للجوجيتسو ، إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي وذلك للمشاركة في النسخة الخامسة من بطولة آسيا.

وستقام البطولة خلال الفترة من 13 إلى 16 أيول الحالي بمشاركة أفضل اللاعبين واللاعبات في القارة الآسيوية.

وسيمثل منتخبنا الوطني كل من اللاعبين واللاعبات : عبدالمجيد الفاعوري (وزن تحت 69 كغم) وعلاء الخزاعي وحمزة عثمان (وزن تحت 77 كغم) وبدر الخزاعي وحيدر الرشيد (وزن تحت 85 كغم) وباسل فانوس وزيد جرندوقة (وزن تحت 94 كغم) ورانيا مقبل (وزن تحت 52 كغم) وياسمين العلمي (وزن تحت 57 كغم) ورنا القبج ويارا قاقيش (وزن تحت 70 كغم) وبتول جيكات (وزن فوق 70 كغم).

وكان منتخبنا الوطني قد كثف من تحضيراته خلال الأسابيع الماضية تحت قيادة مدرب منتخب الرجال ، زيد أبو سعود ، ومدربة منتخب السيدات، لمى القبج ، وذلك بهدف الوصول إلى الجاهزية الفنية والبدنية استعداداً للمشاركة في بطولة آسيا.

ويعتبر الأردن من أفضل منتخبات القارة الآسيوية في رياضة الجوجيتسو وحقق ما مجموعه 15 ميدالية ملونة من بينها 6 ميداليات ذهبية و3 ميداليات فضية و6 ميداليات برونزية على صعيد بطولات آسيا في نسخها الماضية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :