facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بعد مذكرة الاحضار الثانية بحقه .. دياب يغادر لبنان


14-09-2021 11:29 PM

عمون - افادت قناة "الجديد" في نشرتها المسائية أنّ رئيس الحكومة اللبنانية السابق الدكتور حسّان دياب غادر اليوم الثلاثاء لبنان، متوجهاً إلى الولايات المتّحدة الأميركيّة في زيارة عائليّة".

وقالت القناة إن دياب غادر فجرًا إلى ​الولايات المتحدة​، وهذا القرار اتخذه مسبقًا، أي كان ينوي السفر لرؤية أولاده فور تشكيل حكومة جديدة".

وأشارت إلى أن "قرار سفره غير مرتبط بالمسار القضائي المتعلق بإنفجار مرفأ بيروت وهو سيعود إلى لبنان".

يشار الى ان المحقق العدلي في جريمة انفجار مرفأ بيروت القاضي طارق البيطار كان قد أحال على النيابة العامة التمييزية مذكرة إحضار في حق دياب، بعد تشكيل الحكومة الجديدة، وبالتالي تعديل مكان إقامة دياب، أي السرايا الحكومية، المدرج في متن المذكرة الأولى.

وبدوره، أحال المحامي العام التمييزي القاضي غسان الخوري المذكرة على المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي للتنفيذ، علما أن البيطار كان حدد جلسة استجواب لدياب في العشرين من أيلول الحالي.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :