facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السر في بونوتشي .. الكشف عن سبب انتفاضة ميلان ضد يوفنتوس


20-09-2021 06:44 PM

عمون - واصل يوفنتوس بدايته الكارثية في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث فشل في تحقيق الفوز حتى الآن، بعدما تعادل 1-1 مع ضيفه ميلان.

وخرج ميلان بتعادل ثمين من ملعب اليوفي، "أليانز"، يوم الأحد، وذلك ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي بفضل هدف متأخر في الدقيقة 76 من المهاجم الكرواتي أنتي ريبيتش.

وأشار موقع "ميلان لايف" الإيطالي، إلى أنه قبل الهدف دخل ريبيتش في مشادة مع جماهير اليوفي، التي قامت بالهتاف ضد اللاعب الكرواتي بشكل عدائي عبر إطلاق صافرات استهجان وإشارات معادية، ليرد عليهم اللاعب بإشارة أن يصمتوا.

وهنا تدخل ليوناردو بونوتشي مدافع اليوفي الذي التقطته أعين الكاميرات وهو يأمر ريبيتش بـ"عجرفة" شديدة، بحسب وصف الموقع، بأن يصمت موجهاً حديثه بنبرة تعالي لمهاجم الميلان.

ولم يرد ريبيتش على أسلوب بونوتشي إلا عبر تسجيل هدف قاتل حرم اليوفي من أول انتصار في الكالتشيو بالموسم الحالي برأسية قاتلة استقرت في الزاوية اليمنى للحارس البولندي فويتشيك تشيزني.

وبعد الهدف توجه ريبيتش نحو جماهير اليوفي مطالبها على طريقة البرتغالي كريستيانو رونالدو أن تهدأ، وأن تكف عن احتفالاتها.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :