facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كاتب نرويجي: إسرائيل يجب أن تكون في ذمة التاريخ


عودة عودة
22-09-2021 05:46 PM

منذ الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين عامي 1948و1967 يخوض شبان وشيوخ فلسطينيون معارك سلمية ضد الإسرائيليين مثلما كان يحدث في سيوتو بجنوبي افريقيا.جرحى وشهداء فلسطينيون ملقون على الأرض بسسبب الغازات المسيلة للدموع اللجيش الإسرائيلي ..

الجديد..
في هذه المعارك الاحتجاجية الفلسطينية: فقد طال هذا الرصاص الإسرائيلي جمجمة متظاهر امريكي من سان فرانسسيسكو ..وعين متظاهر ياباني تم نقلهما في الحال بحال وعين متظاهر ياباني تم نقلهما بحال الخطر الى مستشفى في رام الله..

ما يجري في فلسطين الان وما جرى مثله في قانا بلبنان وفي سيوتو بجنوب افريقيا حرك الكثيرين بلبنان وفي جنوبي افريقياوغيرها منهم الكاتب النرويجي بوستن جاردر القائل..لقد حان الوقت في تعلم درس جديد.." يجب ان لا نعترف بالدولة الاسرائيلة!

مضيفا جاردر
اننا لم نعترف بنظام جنوب افريقيا وعلينا الان ان نعو د انفسنا على فكرة" ان دولة إسرائيل في صورتها الحاية يجب ان تكون في ذمة التاريخ.."..!

ODEH 0DEH 1967 @ gmail.com




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :