facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التوثيق الملكي يختتم دورة متخصصة في إدارة الوثائق


22-09-2021 07:17 PM

عمون - اختتم مركز التوثيق الملكي الأردني، في مركز الحسين الثقافي بأمانة عمان الكبرى، دورة تدريبية متخصصة في إدارة الوثائق في المؤسسات والمنشآت العامة، وذلك في إطار الجهود الوطنية المميزة التي يبذلها المركز في الحفاظ على الوثائق الوطنية.

وقال المركز في بيان، اليوم الأربعاء، إن الدورة شارك بها العديد من المؤسسات الوطنية المهتمة، والتي أوفدت المتدربين للحصول على البرنامج التدريبي الأول من نوعه، وهي رئاسة الوزراء، وزارة البيئة، وزارة النقل، وزارة الثقافة، وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية، وزارة الشباب، وأمانة عمان الكبرى، وديوان المحاسبة، وهيئة تنظيم قطاع النقل البري، ومديرية الأمن العام، وسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، وغرفة تجارة عمان، وصندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي).

وأشار البيان إلى أن الدورة تناولت محاور تخدم بوابة التراث والمصادر التاريخية والحضارية، والتي ترسم مسيرة الدولة، وترسخ مفهوم البناء الحديث لإدارة الوثائق. وتلقى المتدربون المهارات والمعلومات في أساسيات إدارة الوثائق والأطر التشريعية والتنظيمية ذات العلاقة بإدارة وتصنيف الوثائق، وأساسيات الإدارة الحديثة للوثائق وأرشفتها، كما وأتاحت الدورة للمتدربين الإلمام بمحور أمن وحماية الوثائق والمعلومات وعلم التوثيق، ومحور ترميم الوثائق والمخطوطات.

يذكر أن المركز سيستمر بعقد هذه الدورة التدريبية؛ للوصول لأكبر قدر من التوعية، بالشراكة مع المؤسسات الوطنية.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :