facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رئيس دورتموند يكشف مصير هالاند


26-09-2021 05:25 PM

عمون - أعرب الرئيس التنفيذي لنادي بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم هانز-يوأخيم فاتسكه عن اعتقاده بأن رحيل نجم الفريق ارلينج هالاند عن دورتموند بعد هذا الموسم لا يعد أمرا مفروغا منه.

وفي تصريحات لمحطة "شبورت 1" الرياضية، قال فاتسكه اليوم الأحد :" لم يتقرر بعد ما إذا كان سيرحل في الصيف فعليا"، وذلك رغم استمرار ورود تقارير عن وجود بند تخارج في عقد النرويجي الدولي قيمته 75 مليون يورو.

ورفض فاتسكه الإفصاح عما إذا كان عقد هالاند يتضمن فعليا مثل هذا البند للعام المقبل وقال:" لم أتحدث في حياتي قط عن محتوى عقود اللاعبين".

وعن تصريحه الذي كان أدلى به في عام 2012 بأنه لن يكون هناك عقود في دورتموند تتضمن بنود تخارج في المستقبل، قال فاتسكه إن هذا التصريح لم يعد الآن مواكبا للعصر " والعبارات المرسخة على مر كل العصور هي قليلة جدا في هذه الحياة، وإذا لم يكن عقلك جامدا فإنك ستلاحظ حتما أن العالم يتغير، ولن أقول اليوم مرة أخرى إنه لن يكون هناك بند تخارج في عقد أي لاعب في دورتموند، وهذه هي طبيعة الحياة أن يعيد المرء اكتشاف نفسه من جديد بعد بضعة سنوات".

وأعرب فاتسكه عن اعتقاده بأن هالاند " سيلعب في وقت ما في واحد من أفضل الأندية في العالم، لكن لا يزال أمامه وقت طويل" مشيرا إلى أن روبرت ليفاندوفسكي بعدما انتقل من ناديه البولندي ظل يلعب في دورتموند لمدة أربعة أعوام قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونخ.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :