facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قادة إسرائيليون يصفون العرب بالصراصير الدائخة


عودة عودة
28-09-2021 09:59 PM

كل صباح وفي المدارس والجامعات والمعابد الاسرائيلة وفي الكنيست وغيرها.. يقسم الإسرائيليون : "فليشل ساعدي ولتقطع يميني ان نسيتك يا أورشليم" ..وان إسرائيل ممتدة مابين الفرات والنيل.

رغم كل هذا الحزم الإسرائيلي ومن مختلف الاطياف تخرج l من هنا وهناك تصريحات لا هدف لها الا كسب الوقت وانهاء الصراع العربي الإسرائيلي كليا.

من هذه التصريحات المزورة والكاذبة : " ان إسرائيل مستعدة على ارجاع 12% من مساحة فلسطين المحتلة ليس غير الى الفلسطينيين ولا عودة في المستقبل القريب والبعييد لاي لاجئ فلسطيني.

لن ننسى ما قاله ديفيد بن غوريون اول رئيس وزراء لإسرائيل وفي القصة المشهورة عنه:" انه رفض حمل الهوية الإسرائيلية لانها تضمنت كتابة بالعربية إضافة الى اللغة العبرية..!

كما وصف رئيس جماعة أمناء الهيكل افيشاي رفيف العرب في داخل اسرئيل بـ "الطابور الخامس في إسرائيل" ! ..كما وصف الوزير روفائيل ايتان العرب بالصراصير .. وغيرها..!





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :