facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"بديل قياسي" .. سولشاير يخمد نيران لاعب يونايتد بحقيقة تاريخية


01-10-2021 05:17 PM

عمون - وجه أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة للاعبه الهولندي دوني فان دي بيك بعد غضبه خلال مواجهة فياريال الإسباني.

وظهر اللاعب الدولي الهولندي مستاء من عدم مشاركته خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مؤخرا في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما نفدت كافة التبديلات رغم قيامه بعمليات الإحماء.

وخلال مؤتمر صحفي يوم الجمعة، سُئل المدرب النرويجي عن رأيه في غضب فان دي بيك، فأجاب: "أنتم تعلمون أنني أدير مجموعة من اللاعبين الدوليين، وجميعهم يتحلون بالروح التنافسية ويرغبون في صناعة الفارق والتواجد على أرض الملعب".

وأردف: "دوني كان يريد المشاركة مثل باقي اللاعبين، وعليه أن يعلم أنني ربما أكثر اللاعبين مشاركة كبديل في تاريخ النادي، وأعتقد أنني أملك رقما قياسيا في هذا الجانب. عليك أن تكون جاهزا طوال الوقت".

وأكد سولشاير أنه عندما كان يجلس على مقاعد البدلاء، كان لا يشعر بالسعادة في بعض المناسبات، لكنه شدد على أن "المدرب صاحب القرار في النهاية".

وأبدى سولشاير تفهمه لاستياء لاعبه الهولندي، لكنه في الوقت ذاته نفى تأثيره بالسلب على زملائه في ظل عدم مشاركته بانتظام.

وفي سياق آخر، نفى مدرب يونايتد التقارير التي أفادت بطلب لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو تسريع وتيرة أداء الفريق ومده بالكرات بشكل أكثر سرعة للاستفادة من قدراته، مؤكدا بقوله: "لم نتطرق لهذا النقاش".

وأثنى مدرب الشياطين الحمر على تأثير صاحب الـ36 عاما على فريقه داخل وخارج أرض الملعب، مضيفا "لقد سجل 5 أهداف في 5 مباريات في هذا العمر، وهذا يبرهن مكانته، حيث أنه مثال رائع للجميع".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :