facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بداية مرحلة جديدة


ولاء الريالات
02-10-2021 03:26 PM

من المقرر ان يلتقي جلالة الملك يوم غد الأحد مع رئيس وأعضاء اللجنة الملكية لتطوير المنظومة السياسية، حيث ستضع اللجنة بين يدي جلالته كافة مخرجاتها التي عملت عليها منذ عدة شهور وخاصة ما يتعلق بقانوني الإنتخابات والأحزاب.

ما صدر عن اللجنة حتى هذه اللحظة يشير بوضوح أننا سنكون أمام مرحلة جديدة في حياتنا السياسية، وهي مرحلة مختلفة تماما عما سبق، وخاصة ما يتعلق بإعادة النظر بالمنظومة الحزبية ووجود قائمة حزبية في قانون الإنتخابات المنتظر.

لاشك بان الجميع ينتظر إرسال مخرجات اللجنة لمجلس النواب الذي يعتبر صاحب القرار النهائي في إقرار القانونين المذكورين، وإذا ما سارت الأمور على النحو الذي انتجته اللجنة، فنحن حتما أمام مسيرة ديمقراطية تبشر بالخير.

الأردن يستحق ما هو الأفضل دائما على صعيد التعددية السياسية وتطوير العملية الديمقراطية، ونحن ننتظر ذلك من أكثر من ثلاثة عقود.

الجميع سيكون أمام مسؤوليات كبيرة في المرحلة المقبلة التي ستشهد برلمانا مغايرا لما تعارفنا عليه، وتقليص واضح لعدد الأحزاب في الساحة السياسية.

من يرغب بدخول معترك المرحلة المقبلة عليه الإستعداد لها جيدا منذ اليوم، والجميع يرغب بالتغيير والتقدم والإنجاز على كافة الصعد.

الأردن ينطلق بقوة، والديمقراطية في بلادنا بحاجة للكثير، والجميع في انتظار الجديد والتجديد.. في ظل إقليم ملتهب منذ سنوات، والأردن لديه القدرة على التخطي وتجاوز كل المطبات والتحديات، وهذا ما حدث ويحدث فعلا.

حمى الله الوطن من كل مكروه.. وأسبغ عليه نعمة السلامة والأمن والإزدهار.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :