facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الإمارات تحذر من ارتياد البحر بسبب إعصار شاهين


03-10-2021 02:17 PM

عمون - حذرت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والكوارث والأزمات، في دولة الإمارات العربية المتحدة، من ارتياد البحر وعدم الاقتراب من مناطق الأودية وجريان السيول في بعض المناطق الساحلية الشرقية والشمالية للبلاد، اعتبارا من الأحد، حتى الثلاثاء.

وقال مسؤولو الهيئة بتصريحات صحفية، إن الحالة المدارية "شاهين" في بحر العرب تحولت إلى إعصار من الدرجة الأولى، مؤكدين أن الهيئة ستعقد مؤتمرا صحافيا عصر اليوم، في إطار متابعتها الاحترازية للحالة الجوية.

من جهتها، أعلنت هيئة الشارقة للتعليم الخاص تحويل الدراسة في المدارس والحضانات الخاصة في المنطقة الشرقية إلى نظام التعليم عن بعد ليومي الأحد والاثنين، نظراً للحالة المدارية "شاهين".

يذكر أن الإعصار المداري "شاهين" المحمل بالأمطار الغزيرة بات على بعد 60 كيلومترا من سواحل العاصمة العمانية، وتسبب بتعليق حركة الملاحة الجوية في مطار مسقط الدولي، ثم يتوقع لتأثيره أن يمتد للسواحل الشرقية والشمالية الإماراتية في مدن العين وخورفكان وكلباء وحتا.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :