facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجرفة اسرائيلية


عودة عودة
05-10-2021 12:13 PM

في احدى المعارك السلمية للفلسطينيين لطرد الإسرائيليين من بلادهم طال الرصاص الإسرائيلي جمجمة متظاهر امريكي واخر ياباني تم نقلهما في الحال الى مستشفى في رام الله..

العجرفة الإسرائيلية على الفلسطينيين واضحة ومعلنة وعلى الملأ وكأنهم شعب الله المختار جرى ذلك منذ احتلالهم لفلسطين مرتين عامي 1948 و1967.

وهذا كله ليس غباء وعجرفة من قبل الإسرائيليين فحسب ولكنه أيضا انتهاك للحقوق الإنسانية ونحن نسميه عجرفة ليس غير على شعب تحت الاحتلال وبالقوة المسلحة..

الإسرائيليون يتصرفون وكأنهم شعب الله المختار وهذا ليس غباء وعجرفة فحسب ولكنه أيضا انتهاك للحقوق الإنسانية ونحن نسميه عجرفة..

ويضيف جاردر: هناك حدود لعبرنا وحدودا لتسامحنا ونحن لا نؤمن بتلك الوعود الإلهية التي اتخذتها إسرائيل للاغتصاب والاحتلال والفصل العنصري العرقي..

لقد وضعت إسرائيل نهايتها مثلما صنعت الدولة العنصرية في جنوب افريقيا بداية نهايتها والى الابد..!

Odeh odeh 1967 @gmail.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :