facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المنتخب الوطني الرديف يلتقي نظيره اليمني الجمعة


07-10-2021 10:03 AM

عمون - يلتقي المنتخب الوطني الرديف لكرة القدم، نظيره اليمني عند الساعة 5:45 من مساء يوم الجمعة، في المباراة الحاسمة التي تجري في مدينة الدمام السعودية، باطار منافسات بطولة غرب آسيا.

وتعتبر مباراة الغد مهمة لمنتخبنا الذي يحتاج للفوز لضمان التأهل للدور الثاني من البطولة.

وكان المنتخب الرديف خسر أولى مبارياته في البطولة أمام نظيره العماني، وفاز في المباراة الثانية على الكويت بانتظار نتيجة المباراة الثالثة والأخيرة في الدور الأول.

ويتصدر المنتخب اليمني ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، و يتشارك في المركز الثاني المنتخب الرديف وعُمان بـ 3، والكويت أخيرا بنقطة واحدة.

ويتأهل أصحاب المراكز الأولى من المجموعات الثلاث إضافة إلى أفضل ثاني إلى الدور نصف النهائي من البطولة.


وتعتبر بطولة غرب آسيا، المحطة الإعدادية الأخيرة للمنتخب الرديف، قبل المشاركة في التصفيات الآسيوية التي يستضيفها الأردن أواخر الشهر الحالي، حيث حل المنتخب بالمجموعة السادسة إلى جانب فلسطين وتركمانستان.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :