facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إعلام اليرموك يحصد الجائزة الذهبية في مهرجان الأردن للإعلام العربي


07-10-2021 10:19 AM

عمون - حصل قسم الاذاعة والتلفزيون في كلية الاعلام بجامعة اليرموك على الجائزة الذهبية مكررة في فعاليات مهرجان الأردن للإعلام العربي ( دورة القدس – الدورة الرابعة ) عن فئة برامج كليات وأقسام الإعلام في الجامعات العربية من خلال مشاركته بفيلمي " مسرح الحياة" للطالب دانيال غطاس، وفيلم "شباتي" للطالبة طيب العمد.

وقال عميد كلية الاعلام الدكتور تحسين منصور ان هذا الانجاز الكبير لطلبة القسم يعكس أهمية دور كلية الاعلام بجامعة اليرموك ومخرجاتها على الساحة الاعلامية العربية والمحلية، ويؤكد المكانة الأكاديمية والمهنية للكلية ومخرجاتها المتميزة التي تتسلح بالمهارات المعرفية والتطبيقية المهنية في مجال العمل الاعلامي.

واضاف ان هذه الجائزة دليل على الاهتمام والعناية الكبيرتين التي تحظى بهما الكلية من قبل ادارة الجامعة، وحرصها على تزويد الكلية بالكفاءات الاكاديمية والفنية المتميزة والتي اسهمت في تحقيق الانجازات الاكاديمية والمهنية في مختلف المحافل الاعلامية المحلية والدولية خلال مسيرة الكلية الاكاديمية.

واكد منصور ان الكلية تحرص على تعزيز مكانتها بين الكليات العربية، وتلبية كافة الاحتياجات الاكاديمية والتقنية التي تسهم في تطوير اداء الكلية ومسيرتها التعليمية بما ينسجم مع التطورات المتسارعة في مجالات العمل الاعلامي المختلفة، مشيرا الى ان الكلية وضعت استراتيجية عمل محددة للسنوات القادمة لتحقيق متطلبات الجودة والكفاءة التي تسعى ادارة الجامعة الى تحقيقها.

ويذكر ان الفلمين الفائزين في المهرجان من انتاج طلبة قسم الاذاعة والتلفزيون وباشراف الاساتذة محمد محروم ومحمد عفان ، ويناقشان قضايا اجتماعية برؤية ابداعية متميزة، وتم انتاجهما وفقا للمعايير المهنية والتقنية العالية المتبعة في المحطات التلفزيونية وشركات الانتاج التلفزيوني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :