facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المالك السابق لنيوكاسل: تلقيت عرضا أعلى ماليا لكني فضلت العرض المناسب


08-10-2021 09:56 AM

عمون - يغادر مايك أشلي فريق نيوكاسل يونايتد، بعد سيطرة دامت 14 عاما، فشل خلالها في تحقيق وعوده للجماهير بإعادة الفريق لقمة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما دفع الجماهير للمطالبة برحيله، وعبرت عن فرحتها بقدوم الملاك الجدد، وهو صندوق الاستثمار السعودي وشركاؤه.

وأكد مايك أشلي في تصريحات الوداع، أنه فضل مصلحة نيوكاسل يونايتد على الربح المالي من خلال قبول عرض صندوق الاستثمار السعودي وشركائه، رغم أن الجماهير كانت سعيدة برحيله ورددت شعارات ضده.

وقال أشلي في تصريحات نشرتها صحيفة ”ذا صن“: ”أود أن يعلموا أنني تلقيت عرضا لبيع النادي أعلى ماليا من العرض الذي وافقت عليه، كان عرضا مقدما من مستثمر حسن السمعة، وقدم ملفا ذا مصداقية“.

وأضاف المالك السابق لنيوكاسل: ”شعرت أن العرض الذي قبلناه من الملاك الجدد الحاليين أنه سيقدم الأفضل لنيوكاسل، المال لم يكن الاعتبار الوحيد لدي، كانت هناك أوقات تدخلت فيها ماليا لإبقاء نيوكاسل واقفا على قدميه“.

وأكد أنه ضحى ماليا خلال نزول الفريق لدوري البطولة الإنجليزية ليتمكن من العودة سريعا للدوري الإنجليزي الممتاز، وقال: ”لقد عملنا على ضمان دفع فواتير الأجور عندما نزلنا دوري البطولة الإنجليزية، وذلك حتى نتمكن من العودة بشكل مستقيم“.

وأضاف أشلي: ”لم يكن أحد أسعد مني حين حققنا الصعود بشكل فوري للدوري الإنجليزي الممتاز“.

وبحسب صحيفة ”ذا صن“ فهناك قلة فقط من جماهير نيوكاسل يوافقون على ذلك، فمايك أشلي رجل أعمال عنيد وليس ”رومانسيا“ مع كرة القدم في روحه.

واعترف المالك السابق بقوة الاستثمار الجديد الذي استحوذ على الفريق، وقال: ”رغم أنني رجل ثري، فأنا لست في نفس المستوى المالي لتحالف اقتصادي بدعم من صندوق سيادي، من الصعب التنافس على أعلى مستوى مع بعض الأندية التي لديها موارد غير محدودة تقريبا“.

وأضاف قائلا: ”عرفت منذ بعض الوقت أن مشجعي نيوكاسل يونايتد كانوا محبطين من الوضع ويؤيدون التغيير، لذلك شعرت أنني مدين للجماهير بالقتال طوال 18 شهرا الماضية لتحقيق ذلك“.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :