facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تصفيات كأس العالم .. تقرير فرنسي يربك محرز قبل موقعة النيجر


08-10-2021 03:49 PM

عمون - يخوض منتخب الجزائر، الجمعة، مواجهة هامة أمام النيجر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويسعى بطل أمم أفريقيا لتجديد العهد مع الانتصارات وتدارك عثرته في الجولة الماضية أمام بوركينا فاسو بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي احتضنتها مدينة "مراكش" المغربية.

وقبل ساعات من موقعة "مصطفى تشاكر"، كشف موقع "فوتبول 365" الفرنسي أن رياض محرز، قائد منتخب الجزائر، بات قريبا من الرحيل عن نادي مانشستر سيتي، وهو ما سيحدث حالة من الارتباك لمحرز، قبل هذه المباراة المهمة ضد النيجر.

ووفقا لنفس المصدر، فإن السيتي يرحب بفكرة رحيل النجم الجزائري في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تفاديا لمغادرته الفريق بالمجان في عام 2023.

الموقع ذاته كشف، في المقابل، أن النجم الإنجليزي رحيم سترلينج لن يغادر مانشستر سيتي، وذلك رغم وجود رغبة قوية من برشلونة في التعاقد معه، نظرا لتواجده ضمن خطط النادي الإنجليزي المستقبلية عكس الحال بالنسبة لرياض محرز.

وكانت تقارير صحفية إيطالية أكدت، في وقت سابق، أن محرز يتواجد على رادار نادي يوفنتوس، الساعي لإعادة بناء فريق جديد قادر على السيطرة من جديد على كرة القدم الإيطالية.

ويلعب رياض محرز مع مانشستر سيتي منذ عام 2018، حيث شارك معه في 151 مباراة أسهم خلالها في 82 هدفا ما بين صناعة وتسجيل.

ووفقا لموقع "ترانسفير ماركت"، المختص في تقييم أسعار اللاعبين، فإن القيمة التسويقية لمحرز تبلغ حاليا 42 مليون يورو.

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :