facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ذا صن: أنطونيو كونتي لا يفكر في تدريب نيوكاسل


08-10-2021 05:22 PM

عمون - ظهر اسم المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي كمرشح قوي لقيادة مشروع الملّاك الجدد لفريق نيوكاسل يونايتد بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي وشركائه على الفريق في صفقة بلغت 300 مليون جنيه إسترليني.

لكن صحيفة ”ذا صن“ البريطانية أكدت أن المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي لن يقبل تدريب نيوكاسل يونايتد لأنه يفضل تدريب فريق جاهز للمنافسة على الألقاب.

وبحسب مصادر فإن المدرب السابق ليوفنتوس وتشيلسي وإنتر ميلان والمتوج بعدة ألقاب ينتظر عرضا من أحد الفرق الكبيرة القادرة على الفوز بالألقاب في فترة قصيرة ولا يغريه بناء فريق يعاني حاليا في أسفل ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورغم أن الملاك الجدد جاهزون لاستثمارات كبيرة في الفريق ومستعدون لتلبية مطالب المدرب الجديد في سوق الانتقالات عبر التعاقد مع نجوم ولاعبين من الصف الأول لكن كونتي يعتقد أن نيوكاسل يحتاج وقتا طويلا للتنافس مع الكبار.

وأنطونيو كونتي المعروف بأنه مدرب يحب التحدي خاصة حين درب يوفنتوس وأعاده للألقاب وهو ما فعله في تجربته الأخيرة مع إنتر ميلان حيث تمكن من إيقاف سيطرة فريقه الأول يوفنتوس على لقب الدوري الإيطالي، يرفض خوض تحد جديد بحسب الصحيفة البريطانية ويفضل حاليا تدريب فريق جاهز.

ولم يحسم الملاك الجديد مصير المدرب ستيف بروس الذي توقع إقالته رغم رغبته في الاستمرار في مهامه ومساندته للتغيير في الفريق، لكن كل التقارير الإعلامية تتحدث عن إقالته وتعيين مدرب جديد في ظل احتلال الفريق المركز الـ19 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 7 جولات.

وأكدت أماندا ستافيلي إحدى الشركاء في المجموعة المالكة الجديدة للفريق ومهندسة الصفقة أن الإدارة الجديدة ترغب في وقت للتفكير وعدم التسرع في اتخاذ قرارات فنية تخص الفريق وهو ما يبقى حاليا ستيف بروس مدربا على الأقل حتى مواجهة توتنهام في الجولة القادمة من الدوري الإنجليزي الممتاز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :