facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




درع الوطن على شاشتنا الوطنية


بهاء الدين المعايطة
09-10-2021 09:04 PM

درع الوطن برنامج عسكري سوف يبدأ بثه عبر شاشة مؤسسة الإذاعة والتلفزيون والتي سيسلط الضوء فيه إلى الكثير من الواجبات والإنجازات التي تقوم بها قواتنا الباسلة على الأراضي الأردنية بكافة وحداتها الطبية والعسكرية.

مؤسسة الإذاعة والتلفزيون اعتادت دوما أن تكون الداعم الرئيسي للعديد من المؤسسات وأن تكون بجانب قواتنا المسلحة سياج الوطن، لتقدس دورهم الوطني بالدفاع عن الوطن ومقدراته، من خلال البرامج التي تبث بشكل مستمر عبر الإذاعة وشاشة التلفزيون الأردني.


درع الوطن لن يكون الأول من نوعه بل كان من قبله برنامج جيشنا العربي الذي بث لفترات طويلة بالتعاون مع مديرية التوجيه المعنوي، التي رسخ من خلالها دور من قدم شبابهم وأرواحهم فداء للوطن وترابه لكي تبقى الأردن شامخة كشموخ جبالها.

كل يوم تزداد فيه المؤسسة نجاح لتثبت لنا، أن كل ذلك يعود لإدارة ناجحة تعمل بجد وإخلاص لرفعة قدرة المؤسسة على مواجهة التحديات بكافة أنواعها وأشكالها على السبيل المهني.

لم تتوان الإدارة، يوما عن دعم قصص النجاح وتقديمها للمجتمع كحافز إيجابي، كحافز يقتدي به الصغير والكبير ليعلن أن المؤسسة وجدت لخدمة ودعم أبناء المجتمع المحلي دون أي تمييز بين غني أو فقير لكي يظهر على شاشتها.

ساهمة المؤسسة منذ عقود على إنتاج العديد من البرامج التي تواكب عصرنا الحاضر وتخطيطها المستمر للمستقبل لكي تبقى حاضره في عقولنا وقلوبنا إلى الأبد.

ستبقى أعظم النجاحات والإنجازات التي ابتدأت منذ عهد الملك الحسين الباني -رحمه الله- إلى عهدنا الحالي بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين حفظه الله، لتكمل رسالتها الإعلامية على يد أبنائها المخلصين للوطن وقيادته الحكيمة.

مبارك عليكم هذا الإنجاز وعلينا أن نتقدم بجزيل الشكر لمجلس إدارتها الممثلة بعطوفة الأستاذ الإعلامي غيث الطراونة ولكامل العاملين بها، على ما يقدمونه اتجاه الوطن الحبيب





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :