facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بدون ندم .. مدرب إسبانيا يعدد مزايا خسارة نهائي دوري الأمم الأوروبية


11-10-2021 10:58 AM

عمون - قال لويس إنريكي مدرب إسبانيا إن أداء فريقه في دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم زاد من صعوبة اختياره التشكيلة الأساسية.

وفرطت إسبانيا، التي فازت على إيطاليا بطلة أوروبا في الدور قبل النهائي، في تقدمها لتخسر 1-2 أمام بطلة العالم في ميلانو.

وقال إنريكي إن المنتخب الإسباني أنهى البطولة بدون ندم بعد الخسارة أمام فرنسا في النهائي، الأحد.

وتابع: "فزنا على بطلة أوروبا وكنا قريبين من الفوز على بطلة العالم لذا فهذا جيد من أجل اللاعبين والفريق".

وواصل: "في كل مرة تزيد صعوبة اختيار التشكيلة الأساسية وهذا أمر جيد لنا، من المهم ألا يغير الفريق أسلوبه ورغبته في الفوز".

ومنح ميكل أويارزابال التقدم لإسباني في الدقيقة 64 باستاد سان سيرو لكن فرنسا أدركت التعادل بعد دقيقتين عبر كريم بنزيما، وحسم كيليان مبابي فوز الديوك في الدقيقة 80 بهدف مثير للجدل.

وقال لويس إنريكي: "لم نفتقر لشيء وكان من المؤلم اهتزاز شباكنا بعد لحظات تقدمنا لأن فرنسا كانت في أسوأ حالاتها، يجب علينا الحفاظ على ثقتنا في الشهور المقبلة والتركيز على ما نفعله".

واحتج لاعبو إسبانيا ضد هدف مبابي الذي احتسبه الحكم بعد لمس إيريك جارسيا مدافع إسبانيا الكرة لتصل إلى مهاجم فرنسا الذي كان في موقف تسلل.

وأضاف لويس إنريكي" "لا أريد قول أي شيء، لست معتادا على الحديث عن الحكام وأركز على ما نفعله، أود الحديث لكني لن أتدخل في المباراة، أنا مدرب منذ أكثر من 10 أعوام ولم أتحدث بسوء عن الحكام مطلقا".

وختم: "أركز على تقديم فريقي أفضل ما لديه وتقبل الفوز والخسارة".

(العين)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :