facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كشف موقف إيكاردي من مغادرة باريس سان جيرمان


11-10-2021 05:33 PM

عمون - كشفت تقارير صحفية إيطالية، اليوم الإثنين، موقف المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان، من مغادرة الفريق، بعد ربطه بالانتقال إلى نيوكاسل.

ووفقا لصحيفة صحيفة ”لاغازيتا ديلو سبورت“ فإن إيكاردي سيرفض الانتقال إلى نيوكاسل حيث يفضل البقاء مع باريس سان جيرمان لأن زوجته واندا لا تريد الرحيل عن باريس.

وأدى استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على نيوكاسل مقابل أكثر من 300 مليون جنيه إسترليني لربط العديد من اللاعبين بالانضمام إلى الفريق، الذي من المؤكد أنه سيبرم صفقات قوية، في ظل احتلاله المركز التاسع عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونقلت صحيفة ”لاغازيتا ديلو سبورت“ عن غابرييل جيوفريدا، الوكيل الذي ساعد في تنظيم انتقال إيكاردي من إنتر إلى باريس سان جيرمان، قوله: ”مغادرة باريس ليس ضمن خطط ماورو وواندا، إنه آخر شيء يريدونه“.

وأضاف: ”لا أرى انضمام ماورو إلى ناد آخر قريبًا“.

وانضم إيكاردي، البالغ من العمر 28 عامًا، إلى باريس سان جيرمان، على سبيل الإعارة عام 2019، بعد أن سجل 124 هدفًا في 219 مباراة مع إنتر ميلان، قبل أن يشتري النادي الفرنسي بطاقة اللاعب.

لكن مع تواجد نيمار وكيليان مبابي وليونيل ميسي بات من الصعب على إيكاردي المشاركة أساسيا تحت قيادة مواطنه ماوريسيو بوكيتينو، لكن إيكاردي نجح في تسجيل 36 هدفًا في 72 مباراة مع باريس سان جيرمان.

وتردد أن نيوكاسل سيواجه منافسة شديدة من توتنهام ويوفنتوس على الظفر بتوقيع إيكاردي لكن يبدو أن اللاعب غير مهتم بالرحيل عن العاصمة باريس.

ويبحث يوفنتوس عن مهاجم قوي بعد مغادرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد، في حين يتحسب توتنهام لرحيل هاري كين الذي يرتبط بالانضمام إلى مانشستر سيتي.

ويوم الخميس الماضي وافق الدوري الإنجليزي الممتاز أخيرًا على بيع مايك آشلي لنادي نيوكاسل إلى صندوق الاستثمار السعودي التابع للسعودية، لتتم الصفقة بشكل رسمي.

كما أصدر صندوق الاستثمارات العامة السعودي بيانًا أعلن فيه نجاحه في ضم نيوكاسل.

وأصدرت إدارة الصندوق بيانًا قالت فيه: ”أكملت مجموعة استثمارية يقودها صندوق الاستثمارات العامة، وتضم أيضا شركة ”PCP Capital Partners“ و ”RB Sports & Media“ (المجموعة الاستثمارية)، عملية الاستحواذ بنسبة 100٪ على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي“.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :