facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اصابة جوتا مهاجم ليفربول


12-10-2021 07:01 PM

عمون - تلقى نادي ليفربول الإنجليزي ضربة مؤثرة لخط هجومه خلال فترة التوقف الدولي، والتي يُطلق عليها اسم "فيروس الفيفا".

وأعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم في بيان رسمي، الثلاثاء، مغادرة المهاجم ديوجو جوتا لمعسكر المنتخب الوطني، وذلك قبل ساعات من مواجهة لوكسمبورج في تصفيات كأس العالم 2022.

وأشار البيان إلى معاناة مهاجم البرتغال من إصابة أدت لاستبعاده من قائمة منتخب بلاده قبل المباراة، بناء على توصية من الطاقم الطبي.

وبذلك، تقرر عودة جوتا إلى ليفربول، لتلقي العلاج داخل ناديه، الذي سيستكمل مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع المقبل.

رغم ذلك، أفادت صحيفة "الأتلتيك" بأن إصابة جوتا تبدو طفيفة، مما يعني إمكانية لحاقه بمواجهة واتفورد، السبت المقبل، في الجولة الثامنة من البريميرليج.

وتأتي هذه الإصابة في ظل اعتماد المدرب الألماني يورجن كلوب على الجناح البرتغالي في التشكيلة الأساسية هذا الموسم، على حساب البرازيلي روبرتو فيرمينو.

ويتواجد ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، متأخرا عن تشيلسي بفارق نقطة وحيدة.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :