facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




خلافات شخصية وراء فشل محمد صلاح ودي بروين مع تشيلسي


12-10-2021 08:00 PM

عمون - ظهرت كواليس جديدة تكشف سر فشل الثنائي المصري محمد صلاح والبلجيكي كيفن دي بروين في النجاح بقميص تشيلسي الإنجليزي قبل سنوات.

وتواجد دي بروين، نجم مانشستر سيتي الحالي، ضمن صفوف "البلوز" بموسم 2013-2014، لكنه لم يظهر مع الفريق سوى في 9 مباريات بكافة البطولات، وذلك تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وبعد ذلك الموسم، اضطر دي بروين للخروج معارا إلى فولفسبورج الألماني، الذي ضمه نهائيا بعدها، قبل أن يبيعه للمان سيتي عام 2015.

أما المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، فقد انضم إلى تشيلسي في كانون الثاني 2014، لكنه لم يحظ أيضا بفرصة اللعب بانتظام بعدما شارك في 19 مباراة فقط لمدة عام قبل انتقاله إلى فيورنتينا الإيطالي ومنه إلى روما.

من جانبه، تحدث إيدي نيوتون، المسؤول السابق عن قسم معاري تشيلسي، لموقع "جول" العالمي عن سر عدم مشاركة صلاح ودي بروين مع "البلوز" بصفة منتظمة.

وقال نيوتون: "أعتقد إن مشكلة صلاح ودي بروين لم تتعلق بالموهبة، وأظن أن الأمر نابع من صدام شخصي مع مورينيو، وهو ما حال دون مشاركتهما مع الفريق".

وأضاف: "أعتقد أنهما كانا أكثر من جيدين بما يكفي للعب بقميص تشيلسي، لكن المشكلة كانت في المدرب الذي لم تربطه علاقة جيدة بهما".

ورغم أن ذلك السيناريو حدث مع المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، إلا أن نيوتون أكد أن الأخير لم يكن جاهزا في ذلك الوقت لدخول تشكيلة الفريق الأساسية.

وعن ذلك، قال نيوتون: "لوكاكو لم يكن جاهزا في ذلك الوقت، ولا يهمني ما يقوله الآخرون، حيث لم يكن لائقا بعد للعب دور المهاجم الرئيسي على حساب لاعبين آخرين أمثال ديدييه دروجبا".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :