facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تونس ترفع القيود الصحية عن الوافدين الملقحين ضد كورونا


13-10-2021 09:14 PM

عمون - أعلنت السلطات في تونس الأربعاء، عن رفع القيود الصحية عن الوافدين الذين استكملوا التطعيم ضد فيروس كورونا مع تقديمهم لشهادات تثبت ذلك.

وبجانب الوافدين الذين استكملوا التطعيم منذ 14 يوما قبل دخولهم البلاد لن يخضع الأطفال من سن أقل من 12 عام للحجر الصحي الاجباري وكذلك الأمر للقاصرين غير المصحوبين أو المصحوبين بأشخاص ملقحين.
وأوضحت وزارة الصحة في أخر تحديث للإجراءات الصحية إن الوافدين الذين لم يتلقوا الجرعات المضادة لكوفيد 19 أو لم يستكملوا التطعيم سيكونون مجبرين على تقديم تحاليل نتيجتها سلبية لا تتعدى 72 ساعة من ساعة التسجيل للسفر.

وهؤلاء سيكونون مجبرين على الخضوع للحجر الصحي لمدة اسبوع عند وصولهم تونس.

وأفادت الوزارة بأن السياح الوافدين في رحلات غير منتظمة والخاضعين لإقامات مؤطرة في النزل، ليسوا معنيين بالحجر الصحي لكنهم سيخضعون إلى البروتوكولات الصحية التي تضبطها وزارة السياحة.
وانحسرت الموجة الوبائية إلى أدنى مستوياتها في تونس بعد أن بلغت ذروتها في شهري يوليو وأغسطس الماضيين ما تسببت في أعداد قياسية من الوفيات والمصابين واكتظاظ شديد في المستشفيات.

ووفق أخر تحديث لوزارة الصحة لأول أمس الاثنين، أصيب 230 شخصا بفيروس كورونا مع نسبة تحاليل ايجابية بـ4.08 بالمئة فيما لم تسجل أي حالة وفاة جديدة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :