facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إبراهيموفيتش يعلق على عودته إلى ميلان


17-10-2021 01:10 PM

عمون - عاد السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، لإثارة الجدل بتغريدة جديدة، بعدما عاد للظهور مع الفريق بعد طول غياب.

وشارك إبراهيموفيتش لمدة 13 دقيقة، السبت، خلال انتصار ميلان على هيلاس فيرونا بنتيجة (3-2)، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، بعد غيابه عن أغلب مباريات الفريق هذا الموسم.

ونشر إبرا صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، في لقطة له أثناء مباراة هيلاس فيرونا وكتب عليها: "أنت تمشي وأنا أطير".

وظهر المهاجم السويدي في الصورة وجسمه مرتفع عن الأرض، حيث كان يحاول لعب الكرة بطريقة مقصية لتسجيل هدف في شباك فيرونا.

وعانى إبراهيموفيتش من إصابة في وتر العرقوب، وتجددت أكثر من مرة، في ظل تقدم سن اللاعب، حيث أتم الـ40 عاما قبل أيام قليلة.

يُذكر أن ميلان قلب تأخره 0-2 إلى الفوز 3-2 على هيلاس فيرونا، ليتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة، متقدما بنقطة واحدة أمام نابولي، لكن الأخير لعب مباراة أقل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :