facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





استمرار دوام أسواق المؤسسة المدنية الثلاثاء


18-10-2021 09:49 AM

عمون - قرر مدير عام المؤسسة الاستهلاكية المدنية سلمان القضاة استمرار الدوام، الثلاثاء، الذي يصادف ذكرى المولد النبوي الشريف بالأسواق الرئيسة ومراكز المحافظات من الساعة 9 صباحاً وحتى 4 عصراً.

وقال القضاة في بيان، الاثنين، إن استمرار الدوام جاء لإفساح المجال امام المواطنين لشراء احتياجاتهم ومستلزماتهم من اسواق المؤسسة، داعياً المواطنين الى الرجوع لصفحة المؤسسة الرسمية على (الفيس بوك) للاطلاع على الاسواق التي ستبدأ عملها.

وفي ذات السياق، أكد القضاة ان خدمة التوصيل المنزلي مستمرة في توصيل الطلبات للمواطنين الثلاثاء، داعيا المواطنينً للدخول الى رابط المتجر الالكتروني www.jcsccshop.gov.jo لطلب احتياجاتهم من المواد.

وأهاب بالمواطنين مرتادي اسواق المؤسسة بضرورة الالتزام بإجراءات الوقاية والسلامة العامة من ارتداء الكمامة وترك مسافة امان داخل السوق وتحميل تطبيق سند، حرصاً على سلامتهم وسلامة موظفي المؤسسة القائمين على خدمتهم.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :