facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





على خطى بن سبعيني وعطال .. جزائري جديد على رادار كبار أوروبا


18-10-2021 01:31 PM

عمون - باتت أيام الموهبة الجزائرية آدم زرقان معدودة مع نادي شارلروا البلجيكي، وفقا لما كشفت عنه تقارير إعلامية.

وكان لاعب الوسط المدافع صاحب الـ21 عاما تألق بشكل لافت مع فريقه البلجيكي في موسمه الأول في عالم الاحتراف، حيث أسهم في 3 أهداف ما بين صناعة وتسجيل خلال إجمالي 9 مباريات شارك فيها.

موقع "سبورت ماجازين لوفيف" البلجيكي أكد أن رحيل زرقان عن شالروا بات مسألة وقت، في ظل المستويات القوية التي يقدمها في الدوري المحلي.

وكانت تقارير إعلامية فرنسية كشفت عن تواجد اللاعب على رادار عدة أندية تنشط في الدوريات الكبرى في أوروبا، وتحديدا في فرنسا وألمانيا وإيطاليا، تسعى للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويمثل زرقان قصة نجاح جديدة لأكاديمية بارادو الملقبة بـ"لاماسيا الجزائر"، التي نجحت في "تصدير" عدة لاعبين لأوروبا، على غرار يوسف عطال وهشام بوداوي نجمي نيس الفرنسي، فضلا عن رامي بن سبعيني، الظهير الأيسر لبروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

كما يعتبر فريد الملالي مهاجم أنجيه الفرنسي، وعبد القهار قادري الوافد الجديد على كورتري البلجيكي، وزكرياء النعيجي مهاجم بو الفرنسي، من أحدث إنتاجات أكاديمية بارادو التي نشطت في القارة العجوز.

ويرتبط آدم زرقان بعقد مع شارلروا يمتد حتى عام 2025، كما تبلغ قيمته السوقية مبلغ 3.3 مليون يورو في بورصة "ترانسفير ماركت."

ويملك موهبة الجزائر في رصيده 3 مباريات مع "محاربي الصحراء" صنع فيها هدفا وحيدا، وتحديدا خلال المواجهة الأولى أمام النيجر، ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

(العين)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :