facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إطلاق دورة جديدة من مشروع دعم البحث والابداع لطلبة الجامعات


21-10-2021 11:56 AM

عمون - اطلق صندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية دورة جديدة من مشروع دعم البحث والابداع لطلبة الجامعات ايمانا بأهمية دعم قطاع الشباب وتوفير الأدوات اللازمة للإبداع والابتكار.

ويهدف المشروع وفق بيان صدر عن الصندوق اليوم الخميس، الى تقديم الدعم المالي والفني اللازم لطلبة الجامعات المقبلين على التخرج لتطبيق مشاريعهم/ أبحاثهم، وبث روح المنافسة الإيجابية بينهم وبما يشكل حافزا لهم لتطوير مهاراتهم العلمية والعملية، فضلا عن المساهمة في خلق مجتمع منتج وفاعل في النواحي العلمية والتعليمية.

ويرتكز المشروع على محورين هما: الأبحاث الحرة وهي مشاريع/ أبحاث يقررها أساتذة الجامعات بالاتفاق مع طلبتهم، والثاني المشاريع المقترحة من قبل المركز الأردني للتصميم والتطوير.

وسيتمكن طلبة الجامعات الرسمية والخاصة من التقدم للحصول على دعم لمشاريعهم من خلال www.join.kafd.jo ضمن شروط ومعايير محددة حتى 20 تشرين الثاني المقبل.

وستتولى لجنة فنية مهمة دراسة واختيار المشاريع / الأبحاث بعد إجازات يقدمها الطلبة بوجود مشرفي المشاريع، فيما تتابع اللجنة المختصة مراحل تنفيذ المشاريع المختارة، إذ ستحصل هذه المشاريع على دعم مالي يصل لغاية 5000 دينار.

يشار الى ان مشروع دعم البحث والابداع لطلبة الجامعات أطلق عام 2004 وينفذ بالشراكة مع المركز الأردني للتصميم والتطوير، وقدم الدعم لـ 363 مشروع تخرج / بحث، وفر من خلالها 1209 فرصة مباشرة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :