facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشرفات: الميثاق الوطني يفسح المجال للشباب ونكران الذات عنوان المرحلة


23-10-2021 09:29 PM

عمون - قال العين الدكتور طلال الشرفات إن حزب الميثاق الوطني سيفسح المجال للقيادات الشبابية الواعية للمشاركة الفاعلة في إدارة الشأن السياسي والحزبي، وأن نكران الذات هو عنوان المرحلة المقبلة لتغيير الصورة النمطية التي أنفها المزاج العام وأسهمت في غياب الثقة بجدوى المشاركة السياسية في المرحلة السابقة.

وأضاف العين الشرفات في لقاء مع الفعاليات الفكرية والعلمية والنقابية والشبابية في محافظة العقبة، أن الأوطان تدار بمحبة أبنائها وإخلاصهم للوطن والقيادة والتراب وهذا يتطلب منا رصّ الصفوف لمواجهة المخاطر الإقليمية والدولية واستثمار الفرصة الوطنية في وضع الأرضية التشريعية لتنمية العمل الحزبي وتعزيز المشاركة الشعبية في إدارة الشأن العام.

وبين الدكتور الشرفات خطة حزب الميثاق الوطني في تقديم رؤية مختلفة عن باقي الأحزاب العاملة بقوله إننا سنعتمد برنامج اقتصادي يتضمن خطة واقعية وآليات عمل وجداول زمنية قابلة للتنفيذ على أن يرافق ذلك التطبيق الدقيق لمبدأ سيادة القانون الذي يشكل غيابه طعنة في خاصرة العدالة الاجتماعية.

من جهته قال النائب عبيد ياسين رئيس لجنة السياحة في مجلس النواب وأحد مؤسسي الحزب أن العقبة تفخر بابنائها المخلصين للوطن وأن مبادئ وتطلعات حزب الميثاق الوطني واعدة وتستحق دعم المخلصين من أبناء الوطن مؤكداً على ضرورة أن يرتقي العمل الحزبي إلى مستوى تطلعات الناس.

في حين قال النائب محمد المحارمة واحد مؤسسي الحزب: إن الشباب هم رهان المستقبل ودورهم يجب أن يراعى بقوة في المرحلة المقبلة وبما يمكن الحزب من عكس صورة مشرقة لآمالهم.

واشار الدكتور محمود فريحات أن الحزب سيعنى بذوي الاحتياجات الخاصة والمرأة وأبناء القرى والبوادي والأرياف باعتبارها تحديات وطنية ذات طابع أخلاقي.

وقالت الدكتورة روان حياري: إن المرأة ستسهم بشكل فاعل في قيادة الحزب ولجانه ومرشحيه في أية مشاركة قادمة مؤكدة على الدور الوطني للأحزاب في المرحلة القادمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :