facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





النائبان الخضير والشطناوي: الوزير كريشان وعد باستحداث بلديات


25-10-2021 01:24 PM

عمون - قال النائب عن دائرة بدو الوسط عبدالسلام الخضير أن نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان وعد باستحداث بلديتي الفيصلية ورجم الشامي مبينا أنه وبحسب كريشان يتم حاليا العمل على الدارسات والإجراءات اللازمة لاستحداث البلديات.

وأكد الخضير في حديثه لـ عمون أنه جدد مطالبته مؤخرا باستحداث البلديات خلال لقاء جمعه مع رئيس الديوان الملكي يوسف العيسوي، مشيرا إلى أن مطلب الاستحداث هو مطلب شعبي كون المساحة الجغرافية الشاسعة للواء الموقر تعيق تقديم الخدمات اللازمة للمواطنين ساكني اللواء ما يتطلب استحداث بلديات حتى يتم تقديم الخدمات بشكل افضل للمواطنين كافة.

وفي رده على سؤال عمون حول كيف سيتم توفير المخصصات اللازمة من بنية تحتية وآليات وموظفين قال الخضير إن المباني في منطقة رجم الشامي والفيصلية موجودة بالأصل قبل الضم والآليات موجودة والموظفين، مؤكدا أن البنية التحتية جاهزة.

من جهته، قال النائب عن الدائرة الثالثة في محافظة اربد محمد الشطناوي، إن نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان وعد باستحداث بلدية في لواء بني عبيد وفصل المنطقة عن بلدية اربد الكبرى ودراسة موضوع الاستحداث بشكل جاد.

وأضاف الشطناوي لـ عمون أن هناك نية جادة لاستحداث بلدية بني عبيد، مشيرا إلى أنه سيعيد التأكيد على كريشان يوم غد الثلاثاء خلال جولة تفقدية سيجريها الوزير لمنطقة بني عبيد والصريح.

وفي رده على سؤال عمون حول هل من الممكن ان يتم الاستحداث قبل الانتخابات، قال الشطناوي إن ذلك قد يكون قبل الانتخابات البلدية بالفعل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :