facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اتحاد الكرة يطلب الاستماع لإفادات فريق الجزيرة حول مباراته أمام العقبة


27-10-2021 09:38 PM

عمون - خاطبت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، أمانة السر في نادي الجزيرة، لطلب الاستماع إلى إفادة مدربي وإداري ولاعبي فريق الكرة، حول خسارة النادي أمام فريق شباب العقبة بنتيجة 4-0 بدوري المحترفين.

وكانت أندية في دوري المحترفين اشتكت نادي الجزيرة لاتحاد الكرة، بسبب اشراك لاعبيه الشباب وإراحة 7 من اللاعبين الأساسيين، ما تسبب في الخسارة التي أثرت على الأندية المشتكية المهددة بالهبوط.

وحصلت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) على الكتاب الرسمي الموجه من اتحاد الكرة لنادي الجزيرة، لطلب الاستماع لأقوال المدرب ومساعده والمدير الإداري للفريق و 7 من اللاعبين الذين تم تسميتهم.

واتهمت الأندية المشتكية، نادي الجزيرة بالتأثير على حظوظ الفرق بالهبوط، وهو أمر خطير ومخالف للتعليمات وبالتالي ضرورة التحقيق في الموضوع.

وطلب الاتحاد الاستماع إلى أقوال الجزيرة يوم الأول من الشهر المقبل.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :