facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قائد مانشستر يونايتد: اللاعبون خذلوا سولشاير


29-10-2021 04:52 PM

عمون - قال هاري ماغواير قائد مانشستر يونايتد إن اللاعبين خذلوا المدرب أولي غونار سولشاير خلال الهزيمة ”المحرجة“ 5-صفر من ليفربول في إستاد أولد ترافورد بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وإن الفريق يحتاج إلى تحمل المسؤولية الكاملة والتكاتف.

ويحل يونايتد ضيفا على توتنهام هوتسبير في الدوري غدا السبت بعد أسبوع من الانتقادات اللاذعة والتكهنات بشأن مستقبل سولشاير.

وقال ماغواير لشبكة سكاي سبورتس: ”أتمنى من كل لاعب بغرفة الملابس أن يركز في نفسه ويتحمل المسؤولية الكاملة وألا يلقي باللوم على شخص آخر“.

وأضاف: ”يجب أن تنظر إلى نفسك أولا خاصة بعد نتيجة كهذه وفي فترة مثل هذه، خذلنا المدرب أمام ليفربول وخذلنا الجماهير والنادي وأنفسنا لذا يجب أن نتحمل مسؤولية ضخمة“.

وأقر ماغواير بأنه كان من الصعب التعامل مع الهزيمة التي شهدت تأخر يونايتد 4-صفر في الشوط الأول.

وتابع: ”كانت قاسية ومحبطة وعند النظر إلى النتيجة والأداء تجد الأمر محرجا، كان أسبوعا شاقا ولن أقول إننا تعاملنا مع الأمر بسهولة.

”أنا متأكد من أنه من أسوأ الأسابيع في مسيرات اللاعبين، تعود إلى البيت ولا تنام كثيرا وتدور الأفكار بذهنك وتندم على أشياء، لأكون صادقا عدت إلى منزلي ونظرت إلى نفسي وفكرت فيما يمكنني تحسينه وحملت المسؤولية على عاتقي“.

* دفاع هش

وبات دفاع يونايتد الهش تحت المجهر بعد أن استقبل تسعة أهداف في آخر مباراتين بالدوري وحافظ على نظافة شباكه مرة واحدة في آخر 21 مباراة بجميع المسابقات.

وواصل ماغواير (28 عاما): ”استقبلنا الكثير من الأهداف وأتحمل مسؤولية كبيرة بسبب مستواي الشخصي والأداء الدفاعي أيضا.

”أنا القائد وكنت ركيزة في الدفاع خلال أكثر من عامين وخضنا بعض الفترات الجيدة لكن في الوقت الحالي لا ندافع جيدا بما يكفي.

”لم يكن مستواي جيدا وأتطلع لاستعادة حالتي التي كانت قبل الإصابات في آخر موسمين“.

وشدد مدافع إنجلترا على أن الوقت حان ليظهر اللاعبون الكبار قيمتهم.

وقال: ”يجب أن نتكاتف سويا وأن نسعى لتخطي نتيجة مباراة ليفربول وتقديم أداء إيجابي يوم السبت، يحظى النادي بلاعبين دوليين ومخضرمين من أصحاب الخبرات ويجب أن نستغل ذلك الآن“.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :