facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلوب: مباراة برايتون من أصعب المواجهات في "البريميرليغ"


29-10-2021 05:49 PM

عمون - أكد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أنهم سيخوضون مباراة في غاية الصعوبة مساء السبت، أمام ضيفه برايتون، في الجولة 10 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي افتراضي مساء الجمعة: "مباراة الغد من أصعب المواجهات في البريميرليغ، بسبب الطريقة التي يلعبون بها. لا توجد مباراة سهلة، ويجب أن تكون دائما في أفضل حال".

وكشف المدرب الألماني موقف بعض لاعبيه المصابين من المشاركة في المباراة، قائلا: "يبدو نابي كيتا في وضع جيد، لقد كان محظوظا. أعتقد أنه جاهز. لكن فابينيو ليس كذلك. الأمر ليس معقدا للغاية، لكن من المحتمل أن يبقى خارج الملعب مجددا، لأنه لم ينضم لتدريب الفريق بعد. تياغو ألكانتارا خاض التدريبات كاملة، لكن لسوء الحظ ليس جاهزا لخوض لقاء الغد".

وتعرض كيتا لإصابة بعد تدخل عنيف من قبل الفرنسني بول بوغبا خرج على إثرها من ملعب "أولد ترافورد" خلال المباراة بين فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد، يوم الأحد الماضي، ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وانتهت بهزيمة ساحقة "للشياطين الحمر" بخمسة أهداف من دون رد، وإيقاف الفرنسي لثلاث مباريات.

وعن التغييرات في تشكيلة الفريق في المواسم الأخيرة، صرح كلوب "الفريق لم يتغير كثيرا. فينالدوم رحل وجاء ديوغو جوتا وتياغو. لا أفكر في المقارنات، هذا ليس مهما جدا. يجب أن نتحسن وهناك مساحة لذلك. لقد فزنا 5-0 على يونايتد بشكل بدا مثاليا، لكنه لم يكن كذلك".

وأشاد كلوب بلاعبه السابق آدم لالانا الذي انتقل إلى برايتون العام الماضي، قائلا: "وضعنا المعايير للضغط العالي من البداية للنهاية، وآدم كان الأساس وكان ذلك مثيرا للإعجاب. من النادر وجود لاعب يتمتع بمهارات فنية وعقلية عمل مناسبة. لقد منعته كثرة الإصابات من أن يصبح في مستوى آخر. إنه أحد أفضل من عملت معهم".

يذكر أن برايتون تمكن من الفوز على ليفربول في معقله "أنفيلد" الموسم الماضي، وأنهى سلسلة من 68 مباراة من دون هزيمة "للريدز" على ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "البريمير ليغ".

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :