facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




من هو المغربي عبدالصمد الزلزولي أول مفاجآت مدرب برشلونة الجديد؟


29-10-2021 08:19 PM

عمون - يبدو أن المغربي عبدالصمد الزلزولي لاعب فريق برشلونة الشباب، أحد المستفيدين من تعيين سيرجي بارخوان مدربا للكبار.

وأقيل الهولندي رونالد كومان من منصب المدير الفني لفريق برشلونة، الأربعاء الماضي، بعد سلسلة من التعثرات والمستويات المخيبة للآمال على كافة الأصعدة.

واستعان البارسا بالمدرب سيرجي بارخوان كحل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني يكمل الموسم مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

وعمل بارخوان مدربا لرديف برشلونة، واستدعى الزلزولي للمشاركة في تدريبات الكبار بدءا من يوم الجمعة، مع أنباء تفيد بإمكانية انضمامه لقائمة مباراة وديبورتيفو ألافيس المقرر لها السبت.

من هو عبدالصمد الزلزولي؟
اللاعب عبدالصمد الزلزولي يبلغ من العمر 19 عاما، وانتقل إلى برشلونة في آب الماضي مقابل مليوني يورو، قادما من هيركوليز الإسباني.

وحسب ما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن الزلزولي هو أحد الرهانات بالنسبة للإدارة الحالية لنادي برشلونة، وتراه بمثابة ورقة رابحة للمستقبل، سواء كلاعب أو على صعيد الاستثمار.

ويبدو أن سيرجي بارجوان ينوي منح اللاعب فرصة الظهور مع الكبار خلال فترة توليه تدريب برشلونة، وهو يشارك في مركز الجناح ويجيد صناعة الفرص للتسجيل.

ووقع عبدالصمد الزلزولي على عقد يمتد لـ3 سنوات مع برشلونة، مع خيار التمديد لموسمين إضافيين، وهو ما يعكس ثقة كبيرة من إدارة النادي الكتالوني في قدرات اللاعب.

المثير أن مسؤولي البارسا وضعوا شرطا جزائيا ضخما بالنسبة لعمر اللاعب، وبلغ 200 مليون يورو، للسماح له بالرحيل قبل نهاية عقده.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :