facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




باريس سان جيرمان يقلب تأخره أمام ليل ويطير بصدارة ترتيب الدوري الفرنسي


29-10-2021 11:20 PM

عمون - قلب فريق باريس سان جيرمان تأخره بهدف أمام ضيفه ليل إلى فوز 2 – 1 خلال المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة في الجولة الثانية عشرة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

افتتح اللاعب جوناثان ديفيد أهداف اللقاء بالدقيقة الـ31 أحرز هدف ليل الأول، بعد تلقيه تمريرة من زميله يلماز، ليسكنها في شباك الحارس دوناروما، معلنًا تقدم الضيوف على أصحاب الأرض.

وحاول باريس العودة بكل الطرق الممكنة ولكن لاعبوه فشلو في فك جدار دفاعات ”ليل“، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق ليل على باريس سان جيرمان بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني عادل قائد الفريق الباريسي ماركينيوس النتيجة لصالح أصحاب الأرض، بالدقيقة الـ74.

وفي الوقت القاتل بالدقيقة الـ88 سجل الأرجنتيني أنخيل دي ماريا هدف الفوز لصالح الفريق الباريسي، بتمريرة تلقاها من البرازيلي نيمار ليسددها دي ماريا في شباك ليل ليخطف فوزًا غاليًا لفريقه.

ورفع سان جيرمان رصيده بهذا الفوز إلى 31 نقطة ليعزز صدارته لجدول الترتيب، فيما توقف رصيد ليل عند 15 نقطة في المركز الحادي عشر.

يذكر أن المباراة شهدت استبدال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بين الشوطين.

وخرج ليونيل ميسي، ودخل مواطنه ماورو إيكاردي مع بداية الشوط الثاني، وهو ما أثار استغرب الجماهير والمشاهدين.

وكشفت إذاعة (RMC) أن ليونيل ميسي كان يعاني من آلام في العضلات، وعلى إثر ذلك ترك مكانه لإيكاردي.

وأشارت إلى أن تغيير ميسي صاحب الـ 34 عامًا قد يكون احترازيًا بعد أن كان النجم الأرجنتيني يعاني سابقًا من آلام عضلية.

يذكر أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سجل خلال مباراة باريس سان جيرمان أمام ليل، أسوأ بداية له في ”دوري درجة أولى“ منذ أكثر من 16 عامًا، عندما كان يبلغ من العمر 18 عامًا فقط.

ورغم أن ميسي سجل 3 أهداف ببطولة دوري أبطال أوروبا بقميص النادي الباريسي، إلا أنه لم يسجل أو يصنع أي هدف خلال 4 مباريات خاضها بالدوري الفرنسي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :