facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجليل يرافق البقعة في الهبوط لدوري الدرجة الأولى


03-11-2021 08:46 PM

عمون - هبط نادي الجليل الى دوري الدرجة الأولى برفقة البقعة، وذلك بعد خسارته أمام نادي شباب الأردن بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ستاد عمان الدولي.

وسجل أهداف اللقاء الذي أقيم لحساب الأسبوع الأخير من دوري المحترفين لكرة القدم، خالد الدردور (3 أهداف) وحمزه النعيم ودوغلاس.

وبهذا الفوز رفع شباب الأردن رصيده إلى 33 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد الجليل في المركز قبل الأخير بـ19نقطة.

وأعلن المدير الفني لنادي الجليل، جبار حميد، في تصريحات صحفية عقب المباراة، عن تقديم استقالته من تدريب النادي بشكل رسمي.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة، نجح معان بالمحافظة على بقائه في دوري المحترفين بعد تعادله بهدف مقابل هدف أمام السلط.

وسجل هدف معان محمود موافي، فيما سجل هدف السلط وانجا. وبهذا التعادل حافظ السلط على مركزه الثالث بـ41 نقطة، فيما رفع معان رصيده إلى 21 في المركز العاشر.

وتتجه أنظار الأردنيين إلى قمتي الجولة الأخيرة من الدوري، والتي سيحسم فيها لقب البطولة في مباراتي الخميس، عند الساعة السادسة مساء، بين الرمثا والجزيرة على ستاد عمان الدولي، والوحدات وشباب العقبة على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :