facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




انضمام لاعبة أمريكية مجنسة لصفوف منتخب سلة السيدات


04-11-2021 02:45 PM

عمون - أعلن الاتحاد الأردني لكرة السلة، الخميس، عن انضمام اللاعبة المُجنسة ناتاشا كلاود إلى صفوف المنتخب الوطني للسيدات.

وجاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده الاتحاد، الخميس، للإعلان عن انضمام اللاعبة المُجنسة والإعلان عن شراكة الاتحاد مع الناقل الوطني الملكية الأردنية الراعي الرسمي للمنتخب.

وقال رئيس اتحاد اللعبة محمد عليان، إن كلاود البالغة من العمر 29 عاماً، تلعب في موقع صانع الألعاب، وهي لاعبة نادي واشنطن ميستيكس الأميركي وشاركت في دوري الكرة السلة النسائي في الولايات المتحدة "WNBA".

وأشار إلى أن كلاود التي تحمل القميص رقم 9 في تشكيلة النشميات، انخرطت في التدريبات وتأقلمت بشكل سريع مع زميلاتها في المنتخب.

وحول الراعي الرسمي للمنتخب، قال عليان إن الشراكة مع المليكة الأردنية يمثل اتفاقاً استراتيجياً بين الاتحاد والناقل الوطني والرسمي، مشيراً إلى أن الشراكة تتمحور حول رؤية الناقل الوطني بالاهتمام بدور الشباب والرياضة.

وأكد أن الاتفاقية تمتد لعام واحد، كما وستتواجد الملكية في الملعب برفقة اللاعبات كما سيكون شعار الشركة على قميص المنتخب.
بدوره، قال المدير التنفيذي للملكية الأردنية سامر المجالي، إن الملكية الأردنية تدعم المنتخبات الوطنية في إيصال رسالتها الرياضية والثقافية لأنحاء العالم كافة.

وبين أن الملكية تمر الآن في مرحلة تعافٍ بعد جائحة كورونا ولديها زيادة في الرحلات والنقاط المختلفة في جميع انحاء العالم، متمنيا لنشميات المنتخب الوطني النجاح في المحافل الرياضية.

ويخوض منتخب السيدات لكرة السلة، نهائيات المستوى الثاني من بطولة كأس آسيا، التي يستضيفها الأردن خلال الفترة من 7 إلى 13 تشرين الثاني الحالي، في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.

وكان منتخب السيدات قد خاض معسكراً في تركيا، اشتمل على عدة لقاءات ودية، هدفت إلى رفع مؤشر الجاهزية الفنية والبدنية للاعبات.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :