facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية القدس الخيرية تلتقي وفد وزارة الأوقاف الفلسطينية


04-11-2021 02:57 PM

عمون - التقى رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية القدس الخيرية بوفد وزارة الأوقاف والشؤون الدينية الفلسطينية في مقر الجمعية بعمان، مساء الأربعاء، حيث استقبل السيد حسن أبو دلو رئيس الجمعية وأعضاء هيئتها الإدارية السادة أعضاء الوفد الزائر وهم: حسام أبو الرب وكيل الوزارة، والأستاذ زياد الرجوب مستشار الوزير، والأستاذ إسماعيل أبو الحلاوة مدير عام صندوق الزكاة الفلسطيني، والأستاذ أحمد عباس رئيس مجلس إدارة مستشفى الإسراء، والأستاذ لقمان الحلو مدير عام المالية في الوزارة.

ورحّب أبو دلو بوفد الوزارة الفلسطينية، مؤكدًا على أهمية مثل هذه اللقاءات التي تهدف إلى تظافر الجهود وتكامل الأدوار من أجل دعم مسيرة وعمل صندوق الزكاة الفلسطيني، ورفع المعاناة عن كاهل الأسر المحتاجة.

وقدّم أبو دلو شرحًا عن عمل الجمعية والجهود التي تبذلها من أجل شرح المعاناة التي تتعرض لها مدينة القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس، مشيدا بالجهود الطيبة العروبية التي يبذلها سعادة سفير دولة الكويت في عمّان السيد عزيز الديحاني الهادفة لدعم أهلنا في القدس الشريف.

وبدوره قدّم أبو الرب الشكر والعرفان إلى جمعية القدس الخيرية على الجهود الطيبة التي يبذلها رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للجمعية في دعم وإسناد وزارة الأوقاف الفلسطينية بشكل عام وصندوق الزكاة الفلسطيني بشكل خاص، وأطلع أبو الرب الحضور على نتائج زيارة وفد الوزارة ولقاءاته مع الجهات المسؤولة في المملكة الأردنية الهاشمية، وما تم في اللقاء مع سعادة سفير دولة الكويت في الأردنّ.

وفي ختام اللقاء أكد الجميع على ضرورة استمرار اللقاءات من أجل توحيد الجهود لدعم القضية الفلسطينية وخدمة رسالة الأوقاف ودعم وإسناد أبناء شعبنا الفلسطيني في القدس الشريف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :