facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




قائمة إسبانيا .. لويس إنريكي ينهي مقاطعة نجوم ريال مدريد


05-11-2021 02:58 PM

عمون - تلقى داني كارفاخال، ظهير ريال مدريد، استدعاء للانضمام إلى قائمة منتخب إسبانيا، لخوض آخر جولتين من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وقرر المدرب الإسباني لويس إنريكي استدعاء لاعب من ريال مدريد لأول مرة منذ فترة طويلة، حيث خلت قائمة "لاروخا" من لاعبي الفريق الملكي طوال الأشهر الماضية، خاصة في بطولة يورو 2020.

ورغم المكانة التي يحظى بها النادي الملكي، إلا أن مدرب برشلونة الأسبق لم يقتنع باستدعاء أي من لاعبي الميرينجي لفترة طويلة، قبل أن ينهي مقاطعته بضم كارفاخال.

ومن المقرر أن يخوض منتخب إسبانيا مباراتين هامتين ضد اليونان والسويد يومي 11 و14 تشرين الثاني الجاري، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022، أملا في حجز بطاقة التأهل المباشر.

كما شهدت القائمة أيضا عودة أنسو فاتي، مهاجم برشلونة، بعدما غاب لأشهر طويلة عنها بسبب الإصابة، فيما منح إنريكي الفرصة لإبراهيم دياز، لاعب ميلان، للظهور مع الماتادور لأول مرة.

واستدعى إنريكي 3 حراس مرمى هم ديفيد دي خيا، أوناي سيمون وروبرت سانشيز، فيما يتواجد 8 مدافعين، هم سيزار أزبلكويتا، كارفخال، إيميريك لابورت، إيريك جارسيا، باو توريس، إنييجو مارتينيز، جوردي ألبا وخوسيه جايا.

وفي خط الوسط، يتواجد سيرجيو بوسكيتس، رودريجو، جافي، كارلوس سولير، كوكي وميكيل مورينو.

وعلى مستوى الهجوم، استدعى مدرب المنتخب الإسباني 9 لاعبين، هم بابلو ساربيا، ييريمي بينو، ألفارو موراتا، رودريجو مورينو، فورنالس، داني أولمو، فاتي وإبراهيم دياز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :