facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سولشاير يرفض استعراض عضلاته قبل ديربي مانشستر


05-11-2021 05:01 PM

عمون - رفض النرويجي أولي جونار سولشاير، مدرب مانشستر يونايتد، التباهي بتفوقه على بيب جوارديولا نظيره في مانشستر سيتي قبل الديربي، يوم السبت.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في ديربي مانشستر على ملعب أولد ترافورد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخلال 8 مواجهات سابقة بين سولشاير ونظيره الإسباني، نجح المدرب النرويجي في التغلب على المدير الفني للسيتي في 4 مناسبات وخسر 3، فيما تعادلا في لقاء وحيد.

تفوق سولشاير
وسُئل سولشاير في مؤتمر صحفي عن مدى اعتماده غدا على هذا السجل، فأجاب: "لا، أنا أنظر للمباراة القادمة فقط، وليس هناك مجال للحديث عما حققناه مسبقا".

وأضاف: "أكن احتراما كبيرا وإعجابا بما حققه جوارديولا، ولقد حققنا بالفعل نتائج جيدة أمامه، لكننا خضنا مباريات صعبة في المقابل".

وأكد مدرب الشياطين الحمر أن فريقه بحاجة لتكرار تلك الانتصارات، في الوقت الذي أشار فيه إلى احتياجه لبعض الحظ أيضا.

وتطرق سولشاير أيضا للحديث عن التأثير الهائل الذي يحدثه الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو على فريقه، بقوله: "إنه أحد أفضل من وطأت قدماه هذا الكوكب، وتأثيره داخل وخارج الملعب هائل للغاية".

وأكمل: "إنه يسجل الأهداف ويعمل من أجل الفريق، وهو لاعب في قمة الاحترافية".

وألمح سولشاير إلى احتمالية غياب المدافع السويدي فيكتور لينديلوف عن الديربي، مضيفا: "مازال موقفه محل شك، لكن ربما يأتي غدا ويكون جاهزا، ونأمل في حدوث ذلك، لكن لا يمكنني الجزم به".

تعليق جوارديولا
في الوقت ذاته، ظهر جوارديولا في مؤتمر صحفي سُئل خلاله عن تفوق سولشاير عليه، فأجاب: "أهنئ مانشستر يونايتد على فوزهم علينا في تلك المواجهات، أو بعض منها".

ورفض المدرب الإسباني التعليق على سؤال وُجه له حول مدى قرب ناديه من التعاقد مع رونالدو في الصيف الماضي، فأجاب: "لا أتحدث عن لاعبي الأندية الأخرى".

وبسؤاله عن رأيه في اقتراب برشلونة من تعيين لاعبه السابق تشافي هيرنانديز مدربا له، أجاب: "لم أتحدث معه، لكني أتمنى له التوفيق وأنا واثق من قدرته على النجاح".

ويدخل المان سيتي المباراة محتلا المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 20 نقطة، فيما يتأخر عنه اليونايتد بفارق 3 نقاط، إذ يتواجد في المرتبة الخامسة.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :