facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابو قاعود: شكرا بحجم الفيصلي


07-11-2021 01:15 PM

عمون - وجه رئيس اللجنة المؤقتة السابق لنادي الفيصلي الدكتور سالم ابو قاعود رسالة شكر وتقدير لوزير الشباب وزملائه وإداريي ومدربي ولاعبي وجمهور النادي ووسائل الصحافة والاعلام وكل من ساهم وقدم الدعم لانجاح وانجاز مهام اللجنة التي كلف برئاستها. وتاليا نص رسالة أبو قاعود كما وصلت لـ"عمون" الأحد:

الحمد لله من قبل والحمد لله من بعد .
بشرف عظيم وشموخ يعلو بكبرياء الزعيم وباسمي واسماء زملائي اعضاء اللجنة المؤقته السابقة لادارة النادي الفيصلي فاننا وبإنجاز وانهاء ما كلفنا به من واجب شخصي ووطني ووظيفي تمثل بعنوان تسيير اعمال إدارة النادي الفيصلي وتأسيس نظم مؤسسيه مالية وادارية وفنية للنادي .
لا يسعنا الا ان نقدم جزيل شكرنا لمعالي وزير الشباب ,محمد سلامه, فارس النابلسي على منحه هذه الثقه لنا لارتباط اسمائنا بمسيرة زعيم الأنديه الاردنيه والمتربع على عرش بطولات الكرة الاردنية النادي الفيصلي، ولقد كان وزير الشباب العنوان الخفي وراء منجزات اللجنة التي وسمت شخصيا بوسام عز ومفخرة لشرف إدارتي لها .
ونقدر عاليا معالي الوزير على سعة صدره واستجابته لمطالب اللجنة الملحه باستمرار بإنهاء تكليفها بتمام المهام المكلف بها
واشكر زملائي اعضاء اللجنة للعطاء والعمل التطوعي والجهد والتفاني والاخلاص للمهمة الوطنية التي كلفنا بها .
والشكر موصول لاعضاء الهيئة العامة وإداري وفنيي ولاعبين النادي الفيصلي على كل مساعدة قدمت لنا لانجاح مهمتنا
والشكر مقرون برفع القبعات لجماهير ومحبي الزعيم على وقفتهم معنا ماديا ومعنويا الامر الذي خفف علينا اعباء كثيرة وسهل لنا طرق النجاح لتحقيق رغباتهم المشروعة .
واشكر رجال الصحافة وجميع وسائل الإعلام الرسمية والخاصة على دعمهم اللجنة بابراز مخرجات ونتائج اعمال اللجنة للمجتمع عامة.
وكل التقدير للمساعدات التي قدمت لنا من زملائنا موظفي وزارة الشباب والدعم اللوجستي لانجاح وانجاز مهامنا التي كلفنا بها.
لكم جميعا جزيل شكرنا وتقديرنا .
ونتمنى التوفيق للإدارة الحاليه برئاسة معالي الاخ نضال الحديد وزملائه الكرام في ادامة زعامة الفيصلي وزيادة روابط تواصل محبي وجماهير الفيصلي مع ناديهم .
القادم أفضل بإذن الله
ودام شموخ الزعيم علو النسر ودام الوطن الحبيب حرا امنا في ظل قيادة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده المحبوب حفظهم الله ورعاهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :