facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




موظفو "أونروا" في الأردن يعتصمون لمدة ساعة


08-11-2021 10:31 AM

عمون - بدأ العاملون في وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، اعتصاما تدريجيا اعتبارا من الاثنين، احتجاجا على عدم تنفيذ مطالب العاملين في الوكالة.

وقال رئيس اتحاد العاملين في "أونروا" بالأردن رياض زيغان، الاثنين، إن عدد المنشآت التابعة للوكالة في الأردن 165 مدرسة فترة صباحية ومسائية و50 منشأة بين مركز صحي ومكتب منطقة ونقليات وكليتين مجتمع".

وأضاف أن "في الأردن نحو 7 آلاف موظفة وموظفة يعملون في أونروا، و125 ألف طالب وطالبة ملتحقين في مدارس وجامعات تابعة للوكالة".

زيغان، قال السبت الماضي، إنّ التصعيد الأول سيكون اعتصاما لمدة ساعة في مناطق العمليات جميعها، موضحا أن التصعيد في الأردن سيبدأ من الساعة 10 صباحا ولمدة ساعة واحدة أمام جميع المواقع منها مكتب الإقليم.

وأشار إلى أنه سيتم تأخير دوام طلاب المدارس والكليات لمدة ساعة حتى لا يكون هناك تجمع في الساحات لعدم مخالفة البروتوكول الصحي.

وبين زيغان أن التصريحات التي أدلى بها المفوض العام، "زادت الرعب والخوف في صفوف اللاجئين والموظفين على حد سواء".

وتابع: "نحن الآن أمام طريق مسدود مع إدارة الوكالة، لم يتم فتح باب الحوار من قبل الإدارة مع اتحادات العاملين".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :