facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الهناندة تهنئ زوجها الربابعة بالترفيع إلى رتبة نقيب


11-11-2021 03:16 PM

عمون - تتقدم هديل الهناندة بالتهنئة والتبريك لزوجها نور الدين الربابعة بمناسبة صدور الارادة الملكية السامية بترفيعه الى رتبة نقيب..

لسيدي جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم

لطالما الناس تناديني بالأميرة هديل .. بعد ما تكرمت من جلالة سيدنا وأخصني بـ(ابنتي هديل) .. وأصبحت ابنت أبتِ الأعظم جلالة سيدنا أبو الحسين .. الان زوجي الذي لطالما كان أحد رجالاتك النشامى الأوفياء تم ترفيعه بصدور إرادتك الملكية الى رتبة نقيب..
سيدي أبو الحسين أدامك الله ذخرا لهذا البلد وهذه الأرض المقدسة .. وأدامك الله سندا لنا بقربك الدائم منّا

ولزوجي
وعدتك أن أضع النجمة الثالثه على كتفيك، وها أنا اليوم أضعها بيدي بكل حب وبكل ود، الآن أصبحت كتفاك مليئة بالنجوم واكتملت بقمرك (أنا) ..

أدعو الله أن يمدك بالقوة لتكمل مسيرتك بالجيش العربي المصطفوي وأن تبقى على عهد الحسين وأبا الحسين لخدمة هذه الأرض تحت ظل الراية الهاشمية الملكية




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :