facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لاعبة فرنسية ترسل "بلطجية" لإيذاء منافستها في الفريق !


13-11-2021 03:33 PM

عمون - ألقت الشرطة الفرنسية القبض على لاعبة باريس سان جيرمان للسيدات، أميناتا ديالو، بتهمة إرسال شخصين ملثمين للاعتداء على زميلتها في الفريق، خيرة حمراوي.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن ديالو وحمراوي كانتا بطريق العودة من عشاء أقامه نادي باريس سان جيرمان، الخميس الماضي، عندما انهال ملثمان مأجوران بالضرب على ساقي حمراوي بقضيب معدني.

ووجهت الشرطة التهم لديالو بتدبير الحادثة "كي تستفرد بمركز أساسي في تشكيلة سان جيرمان".

ونشر باريس سان جيرمان على موقعه على الإنترنت تعليقًا على الواقعة، جاء فيه: "يمكن لباريس سان جيرمان أن يؤكد أن أميناتا ديالو اعتقلت، صباح اليوم الخميس، من قبل دائرة شرطة فرساي الإقليمية كجزء من التحقيق الذي تم فتحه بعد الاعتداء الذي حدث ضد إحدى لاعبات فريقنا".

وأردف: "باريس سان جيرمان يدين بأشد العبارات الممكنة أعمال العنف المرتكبة"، مضيفا أن "الهجوم المزعوم وقع قبل أسبوع".

وأكمل البيان: "اتخذ النادي جميع الإجراءات اللازمة لضمان صحة ورفاهية وسلامة فريقه النسائي بأكمله، النادي حريص مع الشرطة على تقدم الإجراءات، وسيقوم بالمتابعة مع الجهة المختصة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :