facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الإعلان الفلسطيني بالجزائر فالصو .. وخلي السيف يقول


عودة عودة
15-11-2021 04:27 PM

قبل أزيد من 30 عاما كنت في الجزائر لتغطية اجتماعات المجلس الوطني الفلسطيني لصحيفتي "الرأي".. جرى في نهايته اعلان ابوعمار قيام دولة فلسطين وعاصمتها القدس الشريف..

وعلى الرغم ان هذه الدولة العتيدة التي اعلنها الرئيس ياسر عرفات ستقوم على الأراضي الفلسطينية المحتلة العام 1967 أي الضفة الغربية وقطاع غزة فهي قد اعترفت بدولة إسرائيل ومبدأ الأرض مقابل السلام إلا أن مظاهرات حاشدة قامت داخل فلسطين وخارجها كانت تهتف: أعلناها أعلناها هي الدولة واحنا معاها..!

وكذلك فان الولايات المتحدة الامريكية وإسرائيل لم تعترفا بالدولة الفلسطينية الجديدة في حينه وحتى الان ولن تعترف بها مستقبلا..

لا بأس في ذلك..

حالنا كعرب وفلسطينيين الان بالنسبة للقضية الفلسطينية كمثل طبيب نسي احدى أدوات الجراحة في بطن مريضه وهذا المريض قد شرع في الصراخ لشدة الألم.. وهنا يجب ان يعاود الطبيب فتح بطن مريضه لانقاذه من النسيان..!

وهنا على الفلسطينيين خاصة والعرب عامة العودة الى الينابيع.. فما أخذ بالقوة لايسترد الا بالقوة.. وخلي السيف يقول..!

ODEH ODEH 1967 @ GMAIL .COM





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :